GuidePedia

0

كلميم 24

 في اطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها فرقة مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية الامنية بطانطان  تمكنت المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية  من إيقاف شبكة و صفت بالخطيرة لتهريب وترويج المخدرات تنشط في مختلف أحياء مدينة طانطان،.
وحسب مصادر امنية  فقد تم القاء  القبض على  ثمانية مروجين بينهم إمرأة  وحجز مبلغ مالي و عدد من السكاكين و هواتف نقالة  و ميزان و سيارة أجرة من نوع هوندا.  
وحسب مصادر متطابقة فمعلومة سرية وردت على المصالح الأمنية مفادها أن شخص اندماج في نشاط يتعلق بترويج المخدرات، فأولوها العناية اللازمة وأجروا تحريات مكثفة مكنتهم من توفير معطيات هامة حول نشاط المشتبه به قبل أن ينصبوا له كمينا محكما أطاحوا إثره به و حجزوا كمية من المواد المخدرة.
وبالتحري معه تبين أنه ينشط مع أطراف عديدة بينها امرأة يقوم بعضها بتزويد الشبكة بالمخدرات فيما يتكفل البقية بالترويج، لذلك تجندت مصلحة الشرطة القضائية برئاسة رئيسها "احمد دكير" للإطاحة بهم الواحد تلو الآخر في كمائن نصبت في أماكن مختلفة ألقوا إثرها القبض على سبعة أشخاص آخرين وحجز كميات متفاوتة من المخدرات ومبالغ مالية و سكاكين و سيارة أجرة "هوندا"وظفت في ترويج المحدرات على صعيد المدينة.

إرسال تعليق

 
Top