GuidePedia

0

بنعطية وهاري يفوزان بجائزة "مارس الذهبي"

بنعطية وهاري يفوزان بجائزة "مارس الذهبي"
توج الرياضي المغربي الأصل والهولندي الجنسية بدر هاري بلقب أحسن رياضي لسنة 2013 خلال الاستطلاع الذي أنجزه "راديو مارس"، الإذاعة المتخصصة في الرياضية، وذلك بعد حصوله على 86 في المائة من عدد المصوتين من مستمعي ومتتبعي الموقع الرسمي للإذاعة.
وجاء هذا التتويج خلال الحفل الذي نظمه "راديو مارس" مساء الإثنين الماضي بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية لجوائز "مارس الذهبي"، احتفاء بنجوم الرياضة الوطنية لموسم 2013.
وتم اختيار كل من مهدي بنعطية، مدافع فريق "أس روما الإيطالي" لكرة القدم، كأحسن لاعب، وهشام الدميعي، مدرب الكوكب المراكشي، كأحسن مدرب لسنة 2013.
وخصصت إذاعة "راديو مارس" جوائز شرفية لشخصيات ساهمت في إشعاع الرياضة الوطنية والإفريقية، إذ حصل الراحل محمد امجيد الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب،، على جائزة "الروح الرياضية" ونال الدراج السابق مصطفى النجاري جائزة أسطورة "راديو مارس" ومنحت جائزة "الانتماء الإفريقي" لهشام العمراني الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأحرز عبد الكبير ودار، الذي تأهل إلى كأس العالم للقفز على الحواجز داخل القاعة المقررة بمدينة ليون الفرنسية والألعاب العالمية للقفز على الحواجز (فرنسا)، جائزة أحسن إنجاز رياضي، أما الجائزة الشرفية فقد عادت لفريق الرجاء البيضاوي حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية ووصيف بطل العالم للأندية لكرة القدم.

إرسال تعليق

 
Top