GuidePedia

0

كلميم 24

يبدو أن الأمور حسمت بنسبة كبيرة لصالح الإطار الوطني بادو الزاكي لتولي مهمة قيادة المنتخب الوطني خلال الإستحقاقات المقبلة ، و ذلك حسب ما أكده مصدر مقرب من محيط لقجع .

و قال مصدر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رفض ذكر اسمه، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع الزاكي لتولي مهمة الإشراف على النخبة الوطنية بداية من الأسبوع المقبل ، و ذلك بعدما إقتنعت اللجنة التقنية ، التي تم تشكيلها من أجل اختيار المدرب المقبل لأسود الأطلس ، بالبرنامج الذي قدمه بادو الزاكي المرتكز على الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2015 التي ستحتضنها بلادنا .

في حين قالت إذاعة راديو مارس من مصادرها المقربة داخل جامعة الكرة أن الصراع بات قائما بين بادو الزاكي و الهولندي ديك أدفوكات ، حيث سيتم الإعلان عن إسم الناخب الوطني الجديد خلال اليومين المقبلين .

و كانت بعض المنابر الإعلامية قد أكدت في وقت سابق أن الزاكي أصبح خارج حسابات فوزي لقجع ، و أن المدرب الهولندي أدفوكات وقع في وقت سابق عقدا مع جامعة الكرة لمدة أربع سنوات ، و ما يحدث حاليا في كواليس الجامعة ما هو إلا مسرحية و تكرار لنفس سيناريو الجامعة السابقة التي كان يترأسها علي الفاسي الفهري .

إرسال تعليق

 
Top